Minggu, 23 Februari 2014

contoh surat lamaran kerja yang benar

contoh surat lamaran kerja yang benar عينة إلكتروني طلب وظيفة أدناه يمكنك استخدامه كقاعدة تغطية الرسالة عينة الكتابة بالنسبة لك ل تقديم طلب للحصول على وظيفة في وكالة أو الشركة التي هو المطلوب. رسالة طلب وظيفة و رأس الحربة دورا هاما للغاية لأن تغطية الرسالة التي شوهدت للمرة الاولى من قبل الشركة و تحديد مصيركم الآخرة .

رسالة طلب وظيفة يعكس شخصيتنا ، وبالتالي تحقيق أفضل الممكن إلكتروني طلب وظيفة وأنيق ممكن حتى أن الموظفين المسؤولين عن اختيار الموظفين الجدد يمكن أن يكون أعجب.

 هناك العديد من الجوانب التي يجب مراعاتها قبل كتابة بريد إلكتروني طلب وظيفة . وهنا هي الأشياء التي يجب مراعاتها في كتابة رسالة طلب وظيفة

    كتابة البيانات الشخصية مثل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد والعنوان و رقم الهاتف أو حصان ، والبريد الإلكتروني إن وجدت، و الحالة الاجتماعية ( متزوج أو لا يزال singgle ) .
    ذرة الخلفية التعليمية ، والتعليم على سبيل المثال رسمي من الابتدائية حتى انتهى به الماضي تعليم التاريخ . ل غير الرسمي يمكن ملؤها التعليم مع التدريب أو الدورات التي ستتبع من أي وقت مضى .
    الكتابة من الخبرة في العمل. يجب أن تكتب الخبرة في العمل في مجالات الوظيفة التي تتقدم بطلب للحصول . إذا لم يكن لديك الخبرة في العمل، ثم يمكنك كتابة أن لديك القدرة لتتناسب مع المهمة.
    إرفاق السيرة الذاتية ، نسخة من شهادة مشاركة ، صورة حديثة ، أو شهادة SKCK سجلات الشرطة إذا لزم الأمر ، شهادة صحية من طبيب إذا لزم الأمر.

ربما لا يزال هناك التباس في كتابة رسالة طلب وظيفة يجب بخط اليد أو الكمبيوتر كتابتها ؟ لجعلها تبدو أنيق، يجب كتابة بريد إلكتروني طلب وظيفة على جهاز كمبيوتر باستخدام حجم الخط القياسية مثل تايمز نيو رومان ، من أجل أن تبدو رسمية. استخدام لغة رسمية وفعالة دون تكرار الكلمات التي ليست واضحة . تجنب استخدام قواعد اللغة أو هجاء أخطاء غير صحيحة. هنا مثال من خطاب طلب وظيفة التي يمكنك نسخ وفقا لاحتياجاتك .

Tidak ada komentar:

Posting Komentar